إنطلاق مازدا بي تي 50 الجديدة بالكامل

| |

 



 


اطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء سيارات مازدا بالمملكة احدث ونيت من مازدا طراز BT50،  وذلك في مؤتمر صحفي عقدته الشركة بمعرضها بمدينة جدة .

ويأتي اطلاق وانيت مازدا الجديد لتلبية حاجة السوق السعودي لهذه النوعية من السيارات ولتلبي متطلبات التطور العمراني الذي تشهده المملكة في ألفترة الحالية  وقد أكد السيد يوسف زينل على رضا مدير العمليات بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة على اهمية هذه الطرازات لسوق السيارات ولحاجة فئات كثيرة من المستهلكين اليها لتساند اعمالهم :"ان تطور العمل التجاري والصناعي بأسواق المملكة وايضا النهضة العمرانية التي نعيشها في هذه الفترة  يتطلب الكثير من الوسائل التي تساهم في هذا التطور وتأ تي سيارة مازدا الونيت طراز  BT50  لتلبي حاجة السوق وتتماشى مع متطلباته،  كذلك لاحظنا ان هناك فئة كبيرة من المستهلكين اصبحوا يستخدمون هذه النوعية من السيارات بشكل يومي ويعتبرونها من مستلزمات الحياة العصرية او اسلوب حياة جديد ."
 
التصميم الرياضي يعكس  القوة و يبرز الجمال ومستوى الجود العالية التي تميز ونيت مازدا BT50 بوصفها الجيل الجديد من شاحنات البيك اب المصنوعة لتلبية احتياجات أنماط المعيشة النشطة . محيط الجسم الأنيق الانسيابي يلتف حول

المقصورة الفسيحة التي تبعث على الاسترخاء معطيا مظهرا عصريا متطورا يعكس  في الوقت ذاته القوة والاعتمادية  التي ورثها كجزء من تقاليد مازدا بيك اب .
واضاف يوسف علي رضا قائلا:" نحن على يقين بان الطراز الجديد بتصميمه العصري الجذاب سيحظى بثقة المستهلك  وسيجد فيه ما يرغب من سيارة للعمل الشاق اليومي وللحياة الـعصرية ،  تحتوي كل مواصفات الامان له ولأسرته.
 
من جهته اعرب كبير مدراء برنامج سيارة مازدا الجديدة BT50  "ريوزو كواجوتشي" عن سروره بانتاج شركة مازدا موتورز كوربوريشن هذا الطراز المتطور لسيارة الوانيت وقال في الكلمة التي ألقاها  في المؤتمر :" ان تطوير شركة مازدا لهذه السيارة وانتاجها يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الطراز السابق وحصل على العديد من الجوائز العالمية ، فكان لابد من توظيف هذا النجاح لتطوير السيارة لتشكل للمستهلك ابعاد في القيادة الممتعة ."

مضيفا :" انعكاسا للثقة التي حصلنا عليها من الطراز السابق فان الطراز الجديد تم تطويره بالكامل بدءا من الشكل الخارجي للسيارة الذي يعكس روح زووم -  زووم اضافة الى التصميم الداخلي بذات الروح والاداء الديناميكي ."

 


مظهر خارجي رياضي أنيق

التصميم الرياضي يعكس  القوة و يبرز الجمال ومستوى الجود العالية التي تميز مازدا BT50 بوصفها الجيل الجديد من شاحنات البيك اب المصنوعة لتلبية احتياجات أنماط المعيشة النشطة . محيط الجسم الأنيق الانسيابي يلتف حول المقصورة الفسيحة التي تبعث على الاسترخاء معطيا مظهرا عصريا متطورا يعكس  في الوقت ذاته القوة والاعتمادية  التي ورثها كجزء من تقاليد مازدا بيك اب .

القيادة الواثقة
نظام التعليق المحسن لسيارة مازدا  BT50 يضيف استجابة القيادة الحيوية وراحة الركوب التي تشبه راحة سيارات الصالون إلى المتانة الموروثة التي تميز بنية نظام التعليق لدى مازدا والذي ثبتت جدارته على مدى الأيام . التعليق الأمامي بعظمة شوكيه مزدوجة يستخدم ممتصات صدمات كبيرة القطر تحسن جودة القيادة و استمراريتها  بكل راحة . أما التصميم الجديد بنوابض صحائفية في الخلف فيساعد على ضمان دقة واستقرار سير السيارة على الطريق . في حين تحقق النوابض الصحائفية التي تعد الأطول ضمن فئتها راحة الركوب معتدلة تبعث على الاطمئنان  . أداء المكابح الفعال توفره مكابح أمامية قرصية مهواة ومكابح خلفية سابقة / لاحقة معايرة مع الإحساس بتشغيل دواسة المكابح لإضفاء مزيدا من المتعة عند قيادة السيارة .

 


ناقل السرعة الديناميكي مع حرية حركة الدفع الرباعي
ناقل حركة مازدا الذي تثبتت جدارته بسرعاته الخمس يعطي نقلات تروس سلسة بلمسات خفيفة ، محاور العجلات الأمامية التي يتم الحكم فيها كهربائيا والمثبتة في جميع طرازات الدفع الرباعي تساعد على تقليل تأكل منظومة آليات نقل الحركة  وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود . نظام تحويل الدفع الرباعي يتميز بعمليات تحويل ذكية سهلة ويتصف بمتانة الأداء على سطح الطرق الوعرة أو الموحلة أو الطرق الصحراوية كثيفة الرمـال . 

راحة تامة أثناء الاستعمال الشخصي  او في الاعمال الشاقـة
تتميز مازدا BT50 بمقصورة داخلية أنيقة وفسيحة تمثل مستوى جديدا من الراحة والسهولة والعملانية  لكل من يركبها . كما أن الجهود الشاملة لمنع توليد الضوضاء من منظومة آليات نقل الحركة  ومنع الضوضاء من دخول المقصورة تجعل من BT50  واحدا من اهدأ طرازات البيك اب من هذه الفئة .

إعطاء الأولوية القصوى للسلامة
الإطار الهيكلي الشديد التماسك ذو الدعامات المتداخلة المتصالبة يشترك مع بنية مقصورة مازدا على شكل حرف H الفريدة من نوعها لتحقيق متطلبات المعايير الأوروبية الصارمة للسلامة عند التصادم . الأكياس الهوائية الأمامية المزدوجة تحمي راكبي السيارة في حالة التصادم . الطرازات المجهزة بأكياس هوائية مجهزة أيضا باليات شد مسبق ومخففات ضغط أحزمة المقاعد . وتتميز النافذة الآلية لجهة السائق بنظام الأمان العاكس تلقائيا الذي يمنع احتباس الأشياء عند إغلاق النافذة .

اكتشف الفرق
هدف مازدا هو إنتاج سيارة تتميز بالجودة الفائقة والأمان ومتعة القيادة بتكلفة معقولة ، وفي الوقت ذاته فإننا ملتزمون بتحسين اقتصادية استهلاك الوقود وتقليل غازات العادم المنبعثة في الجو وتعزيز برامجنا لتجديد  وإعادة استعمال المكونات . ولتحقيق هذه الأهداف ، توظف مازدا دائما أفضل التقنيات . ومن احدث المبادرات مفهوم الابتكار الرقمي من مازدا . فعن طريق تطبيق تكنولوجيا الكومبيوتر المتطورة نقوم باختصار زمن وتكاليف التطوير وتحسين جودة المنتجات .


      

تقييم: 10.00 (1 صوت) - قيم هذا الخبر -

الخبر السابق - الخبر التالي تحضير للطباعة أرسل هذا الخبر إنشاء ملفpdf من الخبر


أخبار أخرى
2012/3/16 4:30:00 - نيسان باترول تتألق أكثر من أي وقت مضى في النسخة الماسية
2012/3/16 3:40:00 - أودي تبدأ حقبة رياضية جديدة مع بطولة العالم لسباقات التحمل FIA WEC
2012/3/16 1:40:00 - نيسان تدعم مشروع سيارة ديلتاوينغ الرائد لسباق لومان
2012/3/16 0:30:00 - عبدالعزيز يتطلع لفوز مزدوج في تحدي كأس بورشه جي تي3 بالبحرين
2012/3/11 5:40:00 - فولكس واجن سي سي الجديدة تعبر إلى فئة السيارات الفارهة



أضف هذا الخبر إلى المواقع التالية